منتديات أصحاب
~~ اَهـَلاَ وَ سَهـَلاَاَ عَزَيَزَيَ اَلَزَاَئَر فَيَ مَنَتَدَيَـــاَتَ أَصَحَـَاَبَ ~~ اَنَتَ غَيَرَ مَسَجَلَ ~~ تَفَضَلَ بَاَلَتَسَجَيَلَ ~~
منتديات أصحاب
~~ اَهـَلاَ وَ سَهـَلاَاَ عَزَيَزَيَ اَلَزَاَئَر فَيَ مَنَتَدَيَـــاَتَ أَصَحَـَاَبَ ~~ اَنَتَ غَيَرَ مَسَجَلَ ~~ تَفَضَلَ بَاَلَتَسَجَيَلَ ~~
منتديات أصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــديـــــات أصحـــاب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا Empty
مُساهمةموضوع: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 8:06 pm

شباب
صبايا

تعالوا شوفوا فضيحة ياسر

اللي طلع منها زي الشعره من العجين

طلعوه الأمراء

لكن الجماهير كلها عارفه الفضيحه

وهنا خطاب الشرطه لإمارة منطقة الرياض
تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا CVO28265

بعد كل هذا بالله يستحق ياسر يكون قائد للمنتخب !!! هزلت

وعلى فكره كل الهلاليين مصدقين الفضيحه يعني لا أحد يجيني يقولي إشاعه

يالله شوفوا الخطاب واسم ياسر بالكامل

,
,

santa
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 8:45 pm

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم
.. قال تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
احب اوضح ان ما جرى للاعب المنتخب السعودي والفريق الهلالي .. انما هو عن مكيده ومصيده نصبت له .. حيث اتى اللاعب من دعوة ابن عمه له ..ولم يكن يعلم ياسر عن ما هو موجود بالاستراحه ولكن ابن عمه اقنعه بان ياتي ليثبت للذين معه ان ياسر ابن عمه فلم يرفض ياسر طلبه
وفي تحليل لدم ياسر القحطاني .. تبين انه خالي من الخمر والمخدرت ..وايضا في تحليل حمض ( دي ان اي ) تبين ان اللاعب لم يقذف اي حيوان منوي منذ 48 ساعه .. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..
لكن ما اقول الا مثل ما قال حامد زيد :
أثر المصايب ما تجيك الا من الناس القراب ***** وبها الزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه احذره
تقبلي مرووري
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 9:09 pm

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم
.. قال تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
احب اوضح ان ما جرى للاعب المنتخب السعودي والفريق الهلالي .. انما هو عن مكيده ومصيده نصبت له .. حيث اتى اللاعب من دعوة ابن عمه له ..ولم يكن يعلم ياسر عن ما هو موجود بالاستراحه ولكن ابن عمه اقنعه بان ياتي ليثبت للذين معه ان ياسر ابن عمه فلم يرفض ياسر طلبه
وفي تحليل لدم ياسر القحطاني .. تبين انه خالي من الخمر والمخدرت ..وايضا في تحليل حمض ( دي ان اي ) تبين ان اللاعب لم يقذف اي حيوان منوي منذ 48 ساعه .. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..

أنا أتفق معك اخوووي صمت مو لأني هلالي أنا ما أصدق اى شئ الا أذا تأكد منه وأعرف مصدره ..
لكن حنا في السعودية اى شئ ينشاع نصدق على طول .

قال تعالى (يأيها الذين أمنوا أذا جاءكم فاصق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم..

أختي همسة غلا الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع ..

والخطاب يقدر اي واحد يزور فيه .وهذا الخطاب يذكرني بخطاب الأمير سلطان بن فهد يوم غلط على فيصل ابو اثنين وجماعته ..

تحياااااااتي لكـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 9:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

آخواني<<صمت>>و<<الشامخـ>>كفيتم ووفيتم

وانا اتفق معااهم وعلى فكره انا مو هلالي انا اتحادي

وياسر لاعب كبير وزي ماذكر اخوي الشامخـ اي شي ينقال وينشاع نصدقهـ .....بالعاميه(اغبياء...نحب الفضايح)

يعطيكـ العافيه<<هموووسه>>على الطرح

تـقـبـلـي مـرووريـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 11:49 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالا تعليق على الموضوع
امكن صح وامكن خطأ الله اعلم

:11@4: :11@4:

اذا كانت مكيده فلا بدمن التوضيح من اللاعب
واثبات الحقيقه منه

وانشاء الله تكون مكيده
فان ياسر لاعب فذ من الطراز الرفيع
ارجووو الوقوف معه

تحياتي لكـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 12:35 am

لا لا ترا الخبر مو صدق مكيدة

ناس مسوين له كمين عشان يورطونه بس ما كان يعرف أنه فيه هالمصايب كلها

وخذوها من جاردي ياسر ما يسويها

وأنا بحثت في الموضوع في موقع الزعيم وطلع إشاعة

والله يجازي اللي كان السبب وهذه أعراض ناس وما يجوز الخوض فيها بمجرد القال والقيل

تقبلوا خالص تحياتي

حبي للهلال عشقاً لا ينتهي

هموسه يسلمووووو قلبي

دمتي بود وغلا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 3:24 pm

لله يكون في العون
أصلا منهو ياسر عشان نعطيه هذا الاهتمام
واحد من الناس

الله يعطيك العافيه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 6:14 pm

والخطاب يقدر اي واحد يزور فيه .وهذا الخطاب يذكرني بخطاب الأمير سلطان بن فهد يوم غلط على فيصل ابو اثنين وجماعته ..

انا اتفق مع اخوي الشامخ في التزوير وأي واحد يقدر يزور

وين الختم وين التوقيع

ورقه بس فيها كلام

انا أقدر أسويها

تحياتي لك أختي
هموسسسسسسه
على الموضوع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 8:18 pm

أخواني صمت والشامخ
أولآ
أنا ماجبت الموضوع عشان الإثاره
انا نقلت الموضوع بس من أجل بيان الحقيقه

وعلى فكره ترى المنتديات الرياضيه تكلمت في الموضوع بإسهاب كبير <<<<<إسهاب هذي ترى متعووب عليها خخخخخخخ يعني اختلط الحابل بالنابل sunny sunny <<<<< هذي بعد متعوووب عليها أكثر ههههه

بس الي محيرالجماهير طبعآآ بمافيهم الجماهير الهلاليه

ليش اللاعب ماطلع على الهواء ووضح الحقيقه بنفسه لإن القضيه ليست عاديه وتمس سمعة اللاعب خاصه انه لاعب مشهور

يعني سكوته يزيد من الشكووك

بس هذا اللي كنت ابوضحه

أما بخصوص ماذكره اخي صمت وسالفة الDNN

صمت اشك إنك شغال في المباحث الجنائيه خخخخخخخ

أكيد اللي طلعه من المشكله يقدر يزور في التحاليل ماهي صعبه خيوووووووو

ومشكور مره ثانيه

والشكر للشامخ والنووي وجاردي ووليف والوتر الحزين

.

.

تحياتي لكم جميعآآآآآآآ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 6:19 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........وبعد

أخواني وأخواتي أعضاء منتديات أصحابـ كل الكلام الا سرب الى الاعلام المقرؤء او المسموع

عن فضيحة ياسر ولا احبذ ان اقول فضيحة ربما اعبر بكلمة اشكالية ربما تكون خطا اوصواب

وانا هنا لست مدافعا عن ياسر لانه بيني وبينكم((مادري عني)) ولكن كل الكلام الذي قالوه

الاخوان يحتمل الخطأ والصواب لكن في النهاية اتمني ان لانصدق الاقاويل لانها اشاعة

وياما سمعنا وسمعنا وانا بحكم إني هلااااالي لو(واعوذ بالله من هذه الكلمه) ان اللاعب فعل

هذا الشي لكنت اول المطالبين بشطب اللاعب من رعاية الشباب ومعاقبته وانا متاكد ان اللاعب

اخلاقه اكبر من هذه الاشكالية.

ودمـــتم في خير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا   تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 8:49 pm

أخي بحر

مشكوور

كل شي جايز حتى انا رغم أهلاويتي

ماصدقت بس الأيام راح تنفي اوتثبت الحادثه
,

,

تحياتي لك

تبغون تشوفون فضيحة ياسر !! أدخلوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حقيقه ياسر القحطاني ..!@