منتديات أصحاب
~~ اَهـَلاَ وَ سَهـَلاَاَ عَزَيَزَيَ اَلَزَاَئَر فَيَ مَنَتَدَيَـــاَتَ أَصَحَـَاَبَ ~~ اَنَتَ غَيَرَ مَسَجَلَ ~~ تَفَضَلَ بَاَلَتَسَجَيَلَ ~~


منتــديـــــات أصحـــاب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الخميس مارس 19, 2009 12:39 am



هاااااااااي .. مراااحب ..
حبيت انزلكم هالموضوع الحلو وانشالله ينال اعجابكم ؟؟؟

مميزات العزوبية للبنات


color=indigo]king: king :

: (1)
تنامي براحتك وتتحركي في الفراش كما تشائين دون ان تخافي ان توقظي زوجك النائم Idea Idea

(2)
غطاء الفراش لك وحدك لن تستيقظي في منتصف الليل لتجديه اختفى geek geek

(3)
تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج
(4)
لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!) (5)
ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
(6)
اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا
(7)
يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع
(Cool
اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي
(9)
تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه التي كلفت ثروه)
(10)
لن تضطري لا ستضافة أصدقائه الذين يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات cyclops
(11)
لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه .

(12)
أذا طباخك (.........) لن تضطري لسماع الأنتقادات .<----طبخا طبختيه يالرفله أكليه.. geek
م
ن
ق
و
ل [/color]

هاااا كيف ؟؟؟ انشالله اعجبكم

santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   السبت مارس 21, 2009 5:21 am

ههههههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy
بنات اخر زمن .. الحين البنت تبي تسير عزوبيه عشان هالاشياء .. Very Happy
فوائد عزوبيه الشاب : << رد سريع Very Happy
1- كل ما جيت طالع من البيت ما تحط جوالك عالصامت عشان ما تدق عليك اللي بالبيت وتقولك جيب بكله مقاس اربعه في خمسه وجيب مكياج من مدرري وين وجيب حزام مقاس 14 وجيب وجيب .. الى مالا نهايه
2- تطلع مع اصحابك في اي وقت .. وما تلقى احد يزعجك ويقول وينك يلا تعال بسررعه
3- ما تروح للسوق كل يوم والثاني Smile
4- اذا جا اخر الشهر يكون في راتبك كم الف .. بعكس يوم تكون متزوج يجي اخر الشهر وانت متدين 10000
5- تنام متى ما تبي وتقوم متى ما تبي وما يكون احد جنبك يزعجك بكثره القرق
6- ما تحضر ولا حفل زفاف .. اما اذا كنت متزووج اووف بس كل يوم وانت في قصر .. واقترح انك تشترك في فرقه احياء الزواجات
7- خلاص يكفي .. يازين العزووبيه بس Very Happy
ههههههههههههههههههههههههههههههه تقبلي مداخلتي << تعرفين لازم أدافع عن بني جنسي Very Happy
بعطيك العافيه ( همسة ) على طرحك .. وتقبلي مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الأحد مارس 22, 2009 2:01 am

اقتباس :
: (1)
تنامي براحتك وتتحركي في الفراش كما تشائين دون ان تخافي ان توقظي زوجك النائم Idea Idea

(2)
غطاء الفراش لك وحدك لن تستيقظي في منتصف الليل لتجديه اختفى geek geek

(3)
تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج
(4)
لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!) (5)
ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
(6)
اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا
(7)
يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع
(Cool
اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي
(9)
تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه التي كلفت ثروه)
(10)
لن تضطري لا ستضافة أصدقائه الذين يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات cyclops
(11)
لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه .

(12)
أذا طباخك (.........) لن تضطري لسماع الأنتقادات .<----طبخا طبختيه يالرفله أكليه.. geek


ههههههههههههههههههههههههه
غريبه بنت عزوبيه
حتى البنات ما اقول الا عل الدنيا السلام
هههههههههههههههههه
بس لا تغلطي عل الرجال ارجووووووووك اختي تراى اكفخك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
امزح معك
اذا زعلتي كفخي اخووووووووك
هههههههههههههههههههه
يعطيك الف عااااافيه اختي همسـ
عل الصرقعه
ههههههههههههههههه
عساك عل القووووووووووه

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الثلاثاء مارس 24, 2009 3:39 am

صمت الشفايف كتب:
ههههههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy
بنات اخر زمن .. الحين البنت تبي تسير عزوبيه عشان هالاشياء .. Very Happy
فوائد عزوبيه الشاب : << رد سريع Very Happy
1- كل ما جيت طالع من البيت ما تحط جوالك عالصامت عشان ما تدق عليك اللي بالبيت وتقولك جيب بكله مقاس اربعه في خمسه وجيب مكياج من مدرري وين وجيب حزام مقاس 14 وجيب وجيب .. الى مالا نهايه
2- تطلع مع اصحابك في اي وقت .. وما تلقى احد يزعجك ويقول وينك يلا تعال بسررعه
3- ما تروح للسوق كل يوم والثاني Smile
4- اذا جا اخر الشهر يكون في راتبك كم الف .. بعكس يوم تكون متزوج يجي اخر الشهر وانت متدين 10000
5- تنام متى ما تبي وتقوم متى ما تبي وما يكون احد جنبك يزعجك بكثره القرق
6- ما تحضر ولا حفل زفاف .. اما اذا كنت متزووج اووف بس كل يوم وانت في قصر .. واقترح انك تشترك في فرقه احياء الزواجات
7- خلاص يكفي .. يازين العزووبيه بس Very Happy
ههههههههههههههههههههههههههههههه تقبلي مداخلتي << تعرفين لازم أدافع عن بني جنسي Very Happy
بعطيك العافيه ( همسة ) على طرحك .. وتقبلي مرووري

[
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صمت sunny أما بكله مقاس اربعه في واحد ماعمري سمعت فيها albino يمكن قصدك شرايط البنات اللي يحطونها في روسهم إذا راحوا المدرسه Basketball Basketball <<<<< يوم كنت في الإبتدائي كان شعري كله أخضر من كثر الشرايط rendeer تقول راسي مزرعه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووو على التفاعل صموت rendeer

,,
,,
تقبل تحياتي
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الثلاثاء مارس 24, 2009 3:48 am

وليف بس على خفيف كتب:
اقتباس :
: (1)
تنامي براحتك وتتحركي في الفراش كما تشائين دون ان تخافي ان توقظي زوجك النائم Idea Idea

(2)
غطاء الفراش لك وحدك لن تستيقظي في منتصف الليل لتجديه اختفى geek geek

(3)
تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج
(4)
لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!) (5)
ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
(6)
اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا
(7)
يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع
(Cool
اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي
(9)
تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه التي كلفت ثروه)
(10)
لن تضطري لا ستضافة أصدقائه الذين يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات cyclops
(11)
لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه .

(12)
أذا طباخك (.........) لن تضطري لسماع الأنتقادات .<----طبخا طبختيه يالرفله أكليه.. geek




ههههههههههههههههههههههههه

غريبه بنت عزوبيه

حتى البنات ما اقول الا عل الدنيا السلام

هههههههههههههههههه

بس لا تغلطي عل الرجال ارجووووووووك اختي تراى اكفخك

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

امزح معك

اذا زعلتي كفخي اخووووووووك

هههههههههههههههههههه

يعطيك الف عااااافيه اختي همسـ

عل الصرقعه

ههههههههههههههههه

عساك عل القووووووووووه



تحياتي لك


ههههههههههههههههههههههههههه

وليف

العزوبيه بالنسبه للبنات اصبحت من متطلبات القرن الواحد والعشرين bom bom bom

وأكيد انا مستحيل أغلط على الرجال king <<<<<< خافت من التكفيــخ هههههههههههه

يسلموووووووووووووووو أخي العزيز على التفاعل sunny sunny

تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الثلاثاء مارس 24, 2009 4:27 pm

ههههههههههههه
هموس موضوع في غاية الرووعه ..بس شكلي ابى أجيب الغايبه ههههههههههه Very Happy Very Happy Very Happy
عزوبيه الرجل راحه ما بعدها راحه

1-تقوم من النوم وانت مرتاح عكس يوم تكون متزوج أول ماتقوم تقلك هي وديني لأهلي علشان أمي أشترت آواني منزليه ولازم اشوفها هههههههه واذا شافتها الله يعينك تشتري لها ولا تقوم الهوشه لمدت أسبوع .

2-قوم وديني لأهلي على شان امي مسويه ملوخييييه على الغداء ههههههههههههه Very Happy Very Happy

3-ام فلانه تقول فيه تخفيضات في سووق ....خلينا نروح له ويوم تروح له كل اللي في جيبك يروح لا وترهن الساعه بعدههههههههههههه

صبايا ترى أمزح معكم (خااااف من الضرب هههههه Very Happy Very Happy ) صمت الظاهر انا وياك رحنا فيها ههههههههههههه
Very Happy Very Happy
همووس أشكرك مره آخرى على الموضوع الراائع ..

تقبلي مروري


تحياااااتي لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الثلاثاء مارس 24, 2009 6:47 pm

هههههههههههههههههههههه

بنات آخر زمن

اش البنت تنام وتروح وتجي على كيفها الشغله همله هي<<<عصب

ماعندها ابو ماعندها اخوان ولا كلهم يشتغلون عندها سواقين (حضوري)لو انا زيهم معروفه(.......)بوووووم

وليف صح مسوي جورج وسوف {على الدنيا السلام}هع هع

مشكووووره
<<همسة غلاا>>على الصرقعه

تـقـبـلـي مـروويـ


عدل سابقا من قبل ~¤®§( النــووي )§®¤~ في السبت مارس 28, 2009 11:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   الثلاثاء مارس 24, 2009 11:57 pm

..°.. هموووسه يا قلبي إنتي ..°..
..°.. تسلميلي عالموضوووع الحماسي الحلووو ..°..
..°.. بصرآآآحة ما أقول إلا ..°..
..°..يا زين حياتنا حنا البناااات .. يا هي متعة ما بعدهاااااا متعة ..°..
..°.. أقول ( صمت , وليف , الشامخ , النووي ) ..°..
..°.. كإني حاسة في كلاااامكم غييييرة ..°..


تحيــ .&. رمــ الندى ــح .&. ــاتي
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس   السبت مارس 28, 2009 9:56 pm

<<<هذه العضوه فاااااااااااااطسه من الضحك

تصدقوووون

روووووووووعه الموضوع + رووووووووعه الردود + رووووووووووعه اعضاء المنتدى =روعه لا توصف :11@3:

همووووس عوافي عالموضوع الرائع

شباب انت وهو لا هنتوا

ممكن بعد اذن صاحبه الموضوع على وقت الطلعه لا احد يحرك موتره انتظروني بجيكم

<<ومعي كم بنوته معها عجرا وانا معي الرشاش :11@:

وبعلمكم مثل يقال دائما في مثل هالمواقف <<كذابه اول مره يمر الموقف ههههههههههههههه

المثل يقول

الغيره تدمر ديره :11@: << lol!

واذا عليكم انتوا ابشروا بقول كم كلمه بحقكم

صراحه ما عرفتوا تدافعون عن نفسكم

انا بدافع عنكم

<<<<تراني طيبه وحبيبه ومسكينه وبسرعه اتأثر يعني بصير بصفكم لان البنات ما قصروا غسلوا شراعكم :11@1:








1)العزوبي ما يصحى الا العصر وعلى طول دوجه بالشوراع الين الساعه 5 الفجر لو فكر اصلا يرجع للبيت afro

2)العزوبي تلاقيه يمتر شوارع مدينته واللي حواليها وبالاخير يجي تعباااان ماله خلق لشي ومن التعب يرمي ثوبه ولا يعلقه كأن ما فيه اختراع اسمه شماعه او دولاب تيب بيقول وسخ فيه شي اسمه سلة غسيل يعني مافيه اعذااااااااااار afro

3) يجيك طاااااااااااااااااااااااااااير ما يشوف الطريق وقت الوجبات ويتميلح الين تسوون له اللي يبي لانه مسكين جوعااااااااان بس وقت انتي تحتاجين للسوق او مشواااااااااار سبحان الله يكون مريض وتعبان او خويه متعطل بمكان ويكون هالمكان قدام مجمع او شاطئ <<اهل الشرقيه والغربيه afro

4) العزوبي وقت المشاوير العائليه يكون خويه عازمه او مرتبط بمشوار ظروري اللي يسمعه يقول وزير والا رئيس دوله وهو اصلا من جنبها عاطل وفاشل بس متواعد مع اخوياه يروحون لمجمع ...... <<ترا ما اقصد يغازلون لالا اقصد يتسوقون afro

5) العزوبي اللي يدخن تلاقين غرفته كلها ريحه زقاير وتلوع الكبد لا وابشركم تلاقون بكل مكان نص زقاره لانه مسوي مسابقه اجمع واربح وكلها قراطيس <<لزوم الترقيم يجيب قراطيس وتلاقونه سنه مو مرتب فراشه ولا يخلي احد يرتبه ليش؟ لانه تعود عالحوسه afro


تبعا تبعا تبعا هذي فزعتي لكم اخواني الكرام ولو بقول وازيد بتعب من شرح حالتكم بس لاني تعبت وانا اكتب واتخيلكم بالعزوبيه امحق عزوبيه lol!

فلهذا اختصرتها لكم<<اي اختصار الا غثيتيهم ههههههههههههههههههههههه

اسمحوا لي هذي فقط مزحه بسيطه من غير زعل <<خلاص اصلا تعودوا هههههههههههههههههههههههههه

سوري عالاطاله وثقاله دمي هههههههههههههههههههه

يسلمووو للمره الثانيه هموووس

:11@3:

وهـ بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عــــــــــزبة بنـــات وهــ بـــس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أصحاب  :: صــرقـعهـ أصـحـــابـ-
انتقل الى: