منتديات أصحاب
~~ اَهـَلاَ وَ سَهـَلاَاَ عَزَيَزَيَ اَلَزَاَئَر فَيَ مَنَتَدَيَـــاَتَ أَصَحَـَاَبَ ~~ اَنَتَ غَيَرَ مَسَجَلَ ~~ تَفَضَلَ بَاَلَتَسَجَيَلَ ~~
منتديات أصحاب
~~ اَهـَلاَ وَ سَهـَلاَاَ عَزَيَزَيَ اَلَزَاَئَر فَيَ مَنَتَدَيَـــاَتَ أَصَحَـَاَبَ ~~ اَنَتَ غَيَرَ مَسَجَلَ ~~ تَفَضَلَ بَاَلَتَسَجَيَلَ ~~
منتديات أصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــديـــــات أصحـــاب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه Empty
مُساهمةموضوع: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 7:52 pm

هذا فرق بين سيارتين إحداهما لعائلة سعودية يقودها الأبو الأم بجانبه و الأولاد في الخلف الفوضى تعم السيارة .. و السيارة الثانية لعائلةغير سعودية يسودها الهدوء و لنتخيلها سورية لأني أعتقد أن السوريين منظمين أفضل منبقية الجنسيات العربية ..
عموما دعونا نتخيل حوارا دار داخل كلسيارة......................... ...........
السيارة الأولى : عائلة السعودي ( أب و أم و ولد وبنت .. ما نبي نكثرهم علشان يكون فيه تركيز في الحوار)
الأب : هاه ما قلتوا لي وين بتروحون ؟الأم : و بعد بتشاورهم ؟! أنا قلت نروح لصحارىبلازا يعني صحارى بلازا ( سوق تجاري شمال الرياض )
البنت : لا يمه ملينا منه .. كل شوي نروح له خلينا يمه نغيرالأب : شوفي يا بنت الحلال .. سوق مانحن برايحين .. تراني مليت .. راحت فلوسي على هالملابس و الخلاقين .
الولد : ( يصرخ ) يبهيبهالأب : ( بغضب) وجع ما تشوفني الحين أتكلم ....ليه ما تصبر لين أخلص منكلامي.. وش تبي ؟الولد : ليش ما تودينا للثمامة و نشوف اللي يطعسون و هناك فيهعسكريم وشاورما و ببسيالأب : أقول انثبر يالله .. تبي تودي أمك و أختك عندالشباب ياللي ما تستحيالولد : وش فيها يبه أماهم متغطينالأب : ولو .. انطمبس انطمينطم الولد و يسود الصمت لحظات ...-------------------------------------------
السيارة الثانية : العائلةالسورية ( أب و أم و ولد وبنت)
الأب : لَك يا إم إياد .. جبت الفواكه معاكالأم : آه جبتا تئبر عيني .. وجبت المي و الزاندويتشات كمانالأب : تسلميليعيني .. بدنا نئضي وئت حلو بالحديقة .. بدنا نشم هواء و نهدي أعصابناالأم : الله يخلينا إياك ابن عمي ..
الولد : لو سمحت بابا ممكن أحكيالآب : آه أحكيابني .. شو بدك باباالولد : ممكن تشتري لي قصة جديدة لأنو كل القصص اللي عنديصرت آريهون عشر مراتالأم : ولا يهمك ابني أنت الأول على فصلك و انت بتستاهل كلإشيالبنت : و أنا ماما .. بعد إذنك بدي عروسهالأم : لك ماما وين عروستكاللي اشتريتها لك من إشي خمس سنواتالبنت : بعد إذنك يا ماما و بعد إذنك يابابابدي أهديها لرفيئتي بالفصل نسرين لأنها مؤدبة و خلوئة كتيرالأب : ما مشكلةإهديها للبديك إياه وأنا مع الراتب الجاي راح أشتري لك عروسة زريفة كتير ..
البنت : شكرا يا بابا و شكرا ياماما و أنا أوعدكم أني راح أزاكر كتير علشانأطلع الأولى مثل العادة و أرفع رأسكن ..
---------------
السيارة الأولى :
البنت : يمه يمهالأم : عمى وش عندس ؟البنت : دحيم وطى رجليالأم : ترى يعلم الله يا دحيم إذا ما صرت رجال إني لأعلم أبوك وش انت مسوي اليوم الظهر؟الأب : وش هو مسوي ؟الأم : أقول وإلا بتووبالأب : وش أنت مسوي .. طاقالشغالة ؟ ولا تافل في وجها ؟ إيه عارفك هذي عوايدك ؟الأم : لا ذي ولا ذي .. إلا شايتن القطوة برجله إلين ماتت..
الأب : أشوى أحسبه قايل شي للشغاله .----------
السيارة الثانية :
)
سيارة مسرعة تمر أمام سيارتهم و تكادتصدمهم(
الأب : العمى شو هالسواقةالأم : إيه الله يسامحه .. خليه يفووتالأب : لك بنت عمي ؟الأم : نعم تئبر عيني .. بدك شي ؟الأب : كم باقي منالراتب؟الأم : باقي كتير .. خير ربنا كتير..
الأب : يعني بنئدر نشتري للولدالقصة اللي بدوه إياها و البنت كمان العروسه اللي بدها إياهاالأم : آه ممكنعيني .. وكمان بقدر أشتري كتاب أو اثنين علشان أسلي نفسي بيهمالولد : باباالأب : نعم باباالولد : إذا ما عندكو مانع أنا ممكن أشتري القصة من مصروفيالأب : لك إبني أنت بتستاهل كتير ..أنا راح أشتري لك القصة آخر الشهر لما أروحللكمتبة علشان أشتري رواية جديدة إلي .
السيارة تصل للحديقة العامة و ينزلالجميع من السيارة بهدوء و بدون ضوضاء .
-----------------
السيارة الأولى :
تمر سيارة و تحد الأب و تكاد تصدمهالأب : تعال يابن الكلب قسم ما أخليهالك ، الله يـ... من جابكالأم : يا ابن الحلال تعوذ من الشيطان و اتركه يروح ولاتقلبناالأب : انتي اسكتي مالس دخلالولد: يبه قرب جنبه علشان أصقعه بقارورةالموية اللي معيالبنت : و أنا أبتفل عليهالأب: أنحاش ابن الـ... لكن يا هوفـور دمي الله يفور دمهالأم : يا بن الحلال قايلتن لك اتركه عنك و خلنا نروحللسوق ترانا تأخرناالأب: سوق لا ما نيب رايح .. لا تخليني أحلف أنك ما تطيبنهحياة عينسالأم : أعوذ بالله ما قلت لك شي وقلت إيه أعوذ بالله ( تلتفت بوجههاإلى الجهة الأخرى زعلانه يعني)
الولد : يبهالأب : مصع وش تبي أنتبعدالولد : ليش أمي ما تركب ورى الرجاجيل قدام و الحريم ورىالأم : مابقيإلاهي بعد... طول عمري أركب ورى إلين أخذت أبوك و تبيني أركب ورى أنطم بس هين أوريكما أشتري لك همبرجر و ببسيالأب يقف بسيارته عند سوق صحاري .. تخبرون ما يقوىينفذ تهديده

طيف الأحــــــــــــلام
بإنتظار تفاعلكم وردودكم
santa santa
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 8:31 pm

من جد ان السعوديين مصرقعيين ويا شينه ياشيخ

ويأبروني السوريين واحد واحد حتى لو تصرقعوا يا زين صرقعتهم

مشكووووره خيتي<<طيف الأحلام>>على المقارنه

اصلن ما في مقارنه

ههههههههههههههه

تـقـبـلـي مـروويـ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 9:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههه يؤبروا البي ما احلاهم السوريين في حكيهم .. الولد يقول لابوه بابا
مو مثل السعوودي ..( يبه ) < يوم يقولها تحس ان البنكرياس بيطلع من فمه .. وحواجبه تنزل على تحت وعيونه تحمر .. اللي يشوفه يقول بيذبح ابوه .. لا ويبي يرووح يطعس هوو ووجه تقول قفا صحن الرز Very Happy
مشكووره ( طيوووفه )
تقبلي مرووري lol! lol!
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 10:59 pm

ههههههههههههه
البنت : يمه يمهالأم : عمى وش عندس ؟البنت : دحيم وطى رجليالأم : ترى يعلم الله يا دحيم إذا ما صرت رجال إني لأعلم أبوك وش انت مسوي اليوم الظهر؟الأب : وش هو مسوي ؟الأم : أقول وإلا بتووبالأب : وش أنت مسوي .. طاقالشغالة ؟ ولا تافل في وجها ؟ إيه عارفك هذي عوايدك ؟الأم : لا ذي ولا ذي .. إلا شايتن القطوة برجله إلين ماتت..
الأب : أشوى أحسبه قايل شي للشغاله .----------
من جد منتهين .. الله يخلف عليهم بس
و الفرق واااااضح ..

ثاااااانكس طيوووووفه عاموضوع الحلو

تحيــ .&. رمــ الندى ــح .&. ــاتي
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 2:17 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيوفه

بجد الفرق واضح ههههههههه

بس رغم هذا ياحلات السعوديين يوم يتناجرون <<<<< فلللللللللله

يسلموووووووووووو خيتووووو

تحياتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 10:37 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >>>فطست من الضحك

بس تبين الحق يازين رجة السعوديين >>> خخخخخخ تحب الدجه

اصلا السعوديين إذا يبون يخرجون من البيت كل الحاره تدري خخخخخخ

يعطيكـ العافيه طيوفه فديت قلبش أنا

دمتي بود وغلا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 5:55 am

الله يعطيك العافيه على الطرح الرائع

بالله في مقارنه بينهم في الهرج
لكن أما العادات لا والله السعوديين احسن
السوريين لاعبايه ولا شيء
اصلا السعوديين إذا يبون يخرجون من البيت كل الحاره تدري خخخخخخ

تقبلي تحيااااااااااااااااااااااااتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 7:48 am

البنت : لا يمه ملينا منه .. كل شوي نروح له خلينا يمه نغيرالأب : شوفي يا بنت الحلال .. سوق مانحن برايحين .. تراني مليت .. راحت فلوسي على هالملابس و الخلاقين .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلاً مقارنه واقعيه
شكراً اختي طيف
يعطيك الف عااااااافيه عساك عل القوه

تحياتي لك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 3:10 am

شو إيليت وليف خلاإين شو خلاإين

شو بتؤول إنته

<<<<<<<<<<<<<<<< ههههههههههههههههه <<<<<<<<<<<<<

سويت سوري

شكرااااااااااااا أخوي وليف على كلمه الخلاقين

حلوه منك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 3:24 am

ياريت فينا نصدق هالكلام , بيقولوا تفائلوا بالخير تجدوه , لكن اللي عم بيصير هون وهونيك ما بيطمن , مبارح حرقوا سياراتنا ليه شو عملنا أحنا , وايضا ضربوا شباب بمنطقة حلب هيدا كلوا ويأولوا (انتم اللى جبتوها على أنفسكم ) , كيف لو ما كانوا متفاهمين ؟ اله يجيرنا من الايام اللي جايي . السوري عم بيقول السعوديه لا تحكم بالتوافق , عم يفهمنا انو احنا المزنبين مش رح يخلونا نسرح . كأغلبية . هيدي
الديمقراطية عندهم , الله ياخذ حقنا منهم
هههههههههه
هذا تعليق بسيط على الموضوع
مشكوره أختي طيف الأحلام
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه   فرق بين سيارتين سعوديه وسوريه I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 10:26 pm

جاردي
النــــووي
وليف
صمت الشفايف
أثير الصمت
الوتر الحزين
هموسه
رموحه
يعطيكم ألف عافيه
مروركم العطر
أسعدني تحياتي
لكم